عيون الملاعب


موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تواصل
اعلانات تجاريه




شاطر | 
 

 ملخص الجولة (1) : الكالتشيو الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahim

avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: ملخص الجولة (1) : الكالتشيو الإيطالي    الأحد سبتمبر 01, 2013 5:47 am

ملخص الجولة (1) : الكالتشيو الإيطالي 







الانتر 2-0 جنوى 

حقق إنتر ميلان بداية جيدة مع مدربه الجديد وولتر ماتزاري، وذلك بفوزه على ضيفه جنوى 2-0 اليوم الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين إنتر الذي انهى الموسم الماضي بخمس مباريات على التوالي دون فوز ما ساهم بالتخلي عن مدربه اندريا ستراماتشوني والتعاقد مع مدرب نابولي ماتزاري، إلى الياباني يوتو ناغاموتو الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 75 برأسية بعد ان وصلته الكرة من تمريرة عرضية للبرازيلي جوناثان، قبل ان يؤكد الارجنتيني رودريغو بالاسيو حصول فريقه على النقاط الثلاث بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة بينية من الكولومبي فريدي غوارين.


وعلى ملعب "سان باولو"، كانت بداية نابولي، وصيف بطل الموسم الماضي بقيادة ماتزاري، جيدة أيضاً مع مدربه الجديد الإسباني رافايل بينيتيز اذ تغلب على ضيفه بولونيا 3-0، محققا انتصاره السادس على التوالي في قواعده حيث لم يذق طعم الهزيمة للمباراة الحادية عشرة على التوالي وتحديداً منذ أن سقط أمام بولونيا بالذات 2-3 في 16 كانون الاول/ديسمبر الماضي.

كما استهل لاتسيو، بطل الكأس الذي يخوض اختباراً صعباً للغاية السبت المقبل في ضيافة يوفنتوس حامل اللقب، موسمه بشكل جيد من خلال فوزه على ضيفه القوي أودينيزي بهدفين سجلهما البرازيلي هرنانيس (13) وأنتونيو كاندريفا (16)، مقابل هدف للكولومبي لويس مورييل (60).

أما بالنسبة لقطب العاصمة الآخر روما فقد حقق بدوره انطلاقة جيدة بفوزه على مضيفه ليفورنو العائد مجدداً إلى دوري الاضواء بهدفين لدانييلي دي روسي (65) واليساندرو فلورنزي (67)


وتغلب كالياري على ضيفه اتالانتا بهدفين للبلجيكي رادجا نيانغولان (28) وماتياس كابيرا (63)، مقابل هدف لغولييلمو ستانداردو (27).
واستقبل تورينو ضيفه ساسوولو في مغامرته الاولى في دوري الاضواء بهدفين نظيفين سجلهما ماتيو بريغي (40) واليسيو كيرشي (63)، فيما بارما مع ضيفه كييفو 0-0.



جوفنتوس 1-0 سامبدوريا 

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ثمين 1-صفر على مضيفه سامبدوريا السبت في المرحلة الأولى من المسابقة المحلية.

وسجل المهاجم الإيطالي المخضرم لوكا توني هدفين ليقود فريقه فيرونا إلى توجيه صفعة مبكّرة لضيفه ميلان بالتغلّب عليه 2-1 في افتتاح مباريات الموسم.

وثأر يوفنتوس لهزيمتيه أمام سامبدوريا في الموسم الماضي وانتزع ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه ليبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بنجاح بعد أيام من فوزه بلقب كأس السوبر الإيطالي بالفوز الساحق 4-صفر على لاتسيو. 



فيرونا 2-1 ميلان 

وأهدر ميلان ثلاث نقاط غالية في بداية الموسم الجديد بينما أكّد فيرونا العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم أنه لن يكون منافساً سهلاً حيث حقّق اليوم فوزاً ثميناً على أحد أبرز فرق المسابقة. 

وكان ميلان هو البادئ بالتسجيل عن طريق أندريا بولي في الدقيقة 15 ولكن فيرونا ردّ بهدفين سجّلهما توني (36 عاماً) من ضربتي رأس في الدقيقتين 30 و53 ليفتتح بهذه الثنائية رصيده من الأهداف في الموسم الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.yoo7.com
 
ملخص الجولة (1) : الكالتشيو الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الملاعب  :: الرياضة العالميه :: الرياضه الايطاليه-
انتقل الى: