عيون الملاعب


موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تواصل
اعلانات تجاريه




شاطر | 
 

 ملخص الجولة (2) : دوري عبداللطيف جميل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahim

avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: ملخص الجولة (2) : دوري عبداللطيف جميل    الأحد سبتمبر 01, 2013 5:43 am

ملخص الجولة (2) : دوري عبداللطيف جميل

ملخص الجولة (2) : دوري عبداللطيف جميل 






الإتفاق 1&3 الهلال 
التعاون1&1الفيصلي
الفتح4&0النهضة
نجران1&0الرائد














افتتحت مساء الجمعة الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل بأربعة لقاءات دفعة واحدة أقيمت في الدمام والأحساء وبريدة ونجران، وشهدت تسجيل 11 هدف وتصبح بذلك جميع الفرق قد زارت الشباك.


فعلي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضرب الفتح بالأربعة مقابل لاشيء وحقق الفوز الأول له هذا الموسم بعدما تخطي النهضة وقدم عرضا قويا محققا بذلك النقطة الرابعة من مباراتين.


وكالعادة قاد دوريس سالومو هداف الفتح فريقه للفوز الكبير الذي تحقق علي النهضة، إذ افتتح حمدان الحمدان التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة رأس، ثم سجل سالومو الهدفين الثاني والثالث، وأخيرا اختتم صاحب الجهد الوافر التون خوسيه الأهداف قبل النهاية بتسع دقائق.


وفي الدمام، انهي الهلال مباراته المثيرة أمام الاتفاق والتي احتضنها استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بالفوز 3-1، وشهد اللقاء احداثا ساخنة ومتقلبة في أغلب فتراته، حيث ألغي الحكم تركي الخضير هدف لكل فريق بداعي التسلل، كما احتسب ركلة جزاء للهلال سجل منها هدفه الاول بعد تسع دقائق من البداية، ومثلها للاتفاق في الدقيقة 72 لكنها مهدرة عن طريق بابا وايجو.


وأضاف الهلال بهذا الفوز 3 نقاط جديدة محققا العلامة الكاملة وصعد للقمة مؤقتا، بينما ظل الاتفاق بلا رصيد من النقاط بعد هزيمته في مباراتي الجولتين الأولي والثانية.


سجل أهداف الهلال كل من محمد الشلهوب من ركلة جزاء في الدقيقة 9 وبعده بدقيقة أضاف ناصر الشمراني الهدف الثاني، وقلص بابا وايجو النتيجة للاتفاق في الدقيقة 43، ثم أنهي سالم الدوسري الأهداف في الدقيقة 68.


وحقق نجران فوزه الأول هذا الموسم وعوض خسارته في الجولة الأولي، حيث شهد ملعب نادي الأخدود اول ثلاث نقاط لممثله والذي جاء علي حساب الرائد 1-0.


سجل هدف اللقاء والفوز لنجران اللاعب النيجيري وحيد أوسني في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.


وأخيرا، خرج فريقا التعاون والفيصلي بالتعادل 1-1 علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويعد هذا التعادل الثاني للتعاون، فيما نال الفيصلي النقطة الأولي له هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.yoo7.com
 
ملخص الجولة (2) : دوري عبداللطيف جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الملاعب  :: الرياضه السعوديه والعربيه :: الرياضة السعوديه-
انتقل الى: