عيون الملاعب


موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تواصل
اعلانات تجاريه




شاطر | 
 

 ملخص الجولة (2) : الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahim

avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: ملخص الجولة (2) : الدوري الانجليزي    الأحد سبتمبر 01, 2013 5:37 am

ملخص الجولة (2) : الدوري الانجليزي 






سيطر التعادل السلبي على لقاء القمّة بين مانشستر يونايتد وضيفه تشلسي في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم الإثنين.
ولم تأتِ مجريات المباراة على مستوى التوقّعات، مع الحذر الشديد الذي أظهره الفريق الزائر باعتماد مدرّبه البرتغالي جوزيه مورينيو على تشكيلة خلت من مهاجم صريح مقابل حشد اللاعبين في خط الوسط فكان حضور فرانك لامبارد والبرازيليين راميريش وأوسكار والبلجيكيين إدين هازار وكيفن دي بروين وأمامهم الألماني أندري شورله.




استمرّت عُقدة مانشستر سيتي، وصيف بطل الموسم الماضي، في العاصمة الويلزية بعد سقوطه أمام مضيفه كارديف سيتي (2-3) يوم الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "ميلينيوم".
وكان سيتي في طريقه لتحقيق فوزه الأول في المسابقة على ملعب كارديف سيتي الذي يخوض المنافسة في الدوري الممتاز للمرّة الأولى منذ انطلاقه عام 1992، ويعود آخر فوزٍ لسيتي إلى عام 1954 بنتيجة (3-0) في دوري الدرجة الأولى سابقاً، علماً أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين تعود إلى عام 1994 في الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا وفاز فيه سيتي (1-0).



على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن، قاد المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو فريقه توتنهام هوتسبر إلى الفوز للمرّة الثانية على التوالي (1-0) على حساب ضيفه سوانسي، وجاء الفوز بنفس سيناريو الفوز الأول على كريستال بالاس من نقطة الجزاء في الدقيقة 58.
وصل توتنهام إلى النقطة السادسة واحتلّ المركز الثالث مؤقتاً، وبقي رصيد سوانسي خالياً من النقاط في المركز الأخير.




نجح آرسنال في تحقيق فوزٍ عريضٍ على مستضيفه فولهام بنتيجة 3-1 اليوم السبت، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وعوّض آرسنال خسارته المفاجئة أمام أستون فيلا 3-1 على أرضه في المرحلة الأولى من الدوري، ودخل اللقاء بمعنوياتٍ عالية إثر فوزه الأربعاء الماضي على حساب مستضيفه فنربهتشه التركي 3-صفر في مباراة الذهاب من الدور النهائي المؤهل لدوري المجموعات لمسابقة أبطال أوروبا، فيما تلقى فولهام خسارته الأولى بعد فوزه على سندرلاند 1-صفر في الجولة الماضية.

خفق إيفرتون في تحقيق الفوز على ملعبه واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه وست بروميتش ألبيون على ملعب "غوديسون بارك" في ليفربول في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وهذا التعادل الثاني لفريق المدرّب الإسباني روبرتو مارتينيز بعد الأول مع نوريتش سيتي ليرفع رصيده إلى نقطتين، فيما حصل وست بروميتش على النقطة الأولى هذا الموسم.



كذلك أخفق نيوكاسل في مصالحة جماهيره بعد سقوطه الكبير أمام مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية، وتعادل مع ضيفه ويستهام يونايتد (0-0).


وتعادل ساوثهامبتون مع ضيفه سندرلاند (1-1)، سجّل للضيوف أولاً الإيطالي إيمانويلي جياكيرني (3) وأحرز البرتغالي جوزيه فونتي هدف التعادل لأصحاب الأرض (88)

وحقّق هال سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه نوريتش سيتي (1-0) وحمل الهدف توقيع الإيرلندي روبي بريدي (22 من ركلة جزاء)، علماً أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد مهاجمه الإيفواري يانيك ساغبو



حقّق ليفربول فوزه الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على حساب مضيفه أستون فيلا (1-0) على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام ضمن مباريات المرحلة الثانية من المسابقة يوم السبت.
كما المباراة الأولى كان مهاجم ليفربول دانيال ستوريدج نجم المباراة الأول بتسجيله الهدف الوحيد بأسلوب جميل، بعد تمريرة من الإسباني خوسيه أنريكه وتمويه ذكي من البرازيلي فيليب كوتينيو أنهاها ستوريدج بمراوغة للحارس ومدافعين وتسديدة في سقف المرمى (21).
وكان ستوريدج قاد ليفربول إلى فوز افتتاحي صعب أيضاً على ستوك سيتي بالنتيجة ذاتها على ملعب "أنفيلد رود" في المرحلة الأولى.
بذلك وصل ليفربول إلى النقطة السادسة وارتقى للمركز الثاني مؤقتاً، فيما ظلّ رصيد أستون فيلا ثلاث نقاط من ثلاث مباريات، إذ لعب مباراة منتصف الأسبوع الماضي مقدَّمة من المرحلة الثالثة في ضيافة تشلسي وخسرها (1-2)، وكان افتتح الموسم بفوزٍ كبير على آرسنال في لندن (3-1).



وقلب ستوك سيتي تأخّره أمام كريستال بالاس إلى فوز (2-1)، سجّل للضيوف أولاً المغربي مروان الشماخ (31)، وعادل الاسكتلندي تشارلي آدم الأرقام (58) وحسم النتيجة المدافع رايان شاوكروس (62).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.yoo7.com
 
ملخص الجولة (2) : الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الملاعب  :: الرياضة العالميه :: الرياضة الانجليزيه-
انتقل الى: