عيون الملاعب


موقع رياضي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تواصل
اعلانات تجاريه




شاطر | 
 

 ملخص الجولة (3) : الدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibrahim

avatar

المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 25/05/2012

مُساهمةموضوع: ملخص الجولة (3) : الدوري الانجليزي    الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:30 am

ملخص الجولة (3) : الدوري الانجليزي 










أذاق فريق ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وفاز عليه بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من المسابقة.
واعتلى ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في الوقت الذي تجمد فيه رصيد مانشستر يونايتد حامل اللقب عند أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.
ويتفوق ليفربول بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه تشلسي صاحب المركز الثاني.





أحرز أوليفييه جيرو هدفاً في الشوط الأول منح به الفوز لأرسنال على غريمه توتنهام هوتسبير بهدف دون رد في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.
وأنفق توتنهام أموالاً كثيرة على ضم لاعبين جدداً تحسباً لبيع لاعبه غاريث بايل مقابل مبلغ قياسي إلى ريال مدريد بينما تعاقد أرسنال مع يايا سانوغو وماتيو فلاميني فقط في صفقتي إنتقال حر.
لكن أرسنال بدا الطرف الأكثر ترابطاً وأحرز هدف المباراة الوحيد بعد 23 دقيقة عندما هيأ توماس روزيتسكي وثيو والكوت الكرة إلى جيرو على القائم القريب.
وفي مباراة أخرى حصل سوانزي سيتي على أول ثلاث نقاط له في الموسم بانتصاره 2-0 على وست بروميتش ألبيون الذي يتذيل الآن ترتيب الفرق بنقطة وحيدة ودون أن يسجل أي أهداف.
وافتتح بن ديفيز التسجيل في الدقيقة 22 وأضاف زميله بابلو هرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 83



















حقّق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً وصعباً على ضيفه هال سيتي (2-0) ضمن منافسات المرحلة الثالثة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت على ملعب "الاتحاد".


وسجّل الإسباني ألفارو نيغريدو (65) والإيفواري يايا توريه (90) هدفي اللقاء.


وتدارك "السيتيزنس" كبوته الأخيرة أمام كارديف (2-3) ليستعيد الثقة ويقترب أكثر من المقدّمة.


ورفع سيتي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً في حين تجمّد رصيد هال سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتاً.








أخفق إيفرتون سادس الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم إثر تعادله السلبي مع مستضيفه كارديف سيتي اليوم السبت ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

ولم يتمكّن إيفرتون من تحقيق نتيجة أفضل من التعادل أمام الفريق الذي قهر مانشستر سيتي في الجولة الماضية بالفوز عليه 3-2.

وأشرك الإسباني روبرتو مارتينيز نجميه البلجيكي مروان فيلايني ولايتون باينز بالرغم من الأنباء الكثيرة التي تتحدث عن احتمال انتقالهما إلى مانشستر يونايتد الذي يقوده مدرب إيفرتون السابق ديفيد مويز.

ورفع إيفرتون رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتاً بعد أن سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي بعد أن كان قد تعادل مع نوريتش سيتي 2-2 وويست بروميتش صفر-صفر، فيما صار رصيد كارديف سيتي أربع نقاط في المركز العاشر مؤقتاً أيضاً.

ومن جهته تمكّن نيوكاسل من جني فوزه الأول هذا الموسم على فولهام، بعد أن سجّل له نجمه الفرنسي حاتم بن عرفة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 .

وانتظر آلان باردو حتى الدقيقة 65 ليشرك لاعب الوسط الفرنسي يوهان كاباي المرشح للانتقال إلى آرسنال أو باريس سان جرمان الفرنسي قبل إقفال باب الانتقالات بعد غدٍ الإثنين.

وصار رصيد نيوكاسل أربع نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمّد رصيد فولهام عند ثلاث نقاط بالمركز السادس عشر مؤقتاً.

وتمكّن ستوك سيتي من تحقيق الفوز خارج ملعبه على وست هام بهدف وحيد سجله جرمان بينانت في الدقيقة 82.

وتغلّب نوريتش على ضيفه ساوثمبتون بهدف وحيد سجله ناتان ريدموند في الدقيقة 68.

وحقّق كريستال بالاس فوزه الأول هذا الموسم بعدما تخطى ضيفه سندرلاند 3-1، وافتتح الويزلي داني غابيدون التسجيل للفائز في الدقيقة التاسعة قبل أن يعدل الاسكتلندي ستيفن فليتشر النتيجة (64)، وتمكّن المشتضيف من حسم الأمور في الربع ساعة الأخيرة بعد طرد الايرلنيدي جون أوشي بفضل هدفي دويت غايل (79 من ركلة جزاء) وستيوارت أوكيفي (92).

وتقام مباراتا القمة في هذه المرحلة غداً الأحد حيث يلتقي الغريمان التقليديان ليفربول ومانشستر يونايتد، والجاران اللدودان في شمال لندن آرسنال وتوتنهام.

وكان تشلسي خاض مباراته في هذه الجولة مبكّراً وفاز على أستون فيلا 2-1 بسبب خوضه مباراة الكأس السوبر الأوروبية التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح 4-5 أمس الجمعة بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eyes.yoo7.com
 
ملخص الجولة (3) : الدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون الملاعب  :: الرياضة العالميه :: الرياضة الانجليزيه-
انتقل الى: